Skip to main content

السيد سميح ساويرس - المواطن»، الذي يُعرض على شاشة «الحدث اليوم»، مع الإعلامي سيد علي، أن .

سميح ساويرس يكشف تفاصيل إصابته وشفائه من كورونا وعلاجه في سويسرا. شركة ساويرس تشترى حقوق إنتاج فيلم «صرصرة فوق النيل» بطولة مصطفى خاطر وهنا الزاهد. صرح المهندس سميح ساويرس ان ماس كهربائي هو سبب الحريق الذي نشب صباح. على الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، . وفاة الملياردير أنسي ساويرس عن عمر ناهز الـ91 عامًا، خالص التعازي للسيدة يسرية لوزا قرينته وأبناءه نجيب وسميح وناصف وكل آل ساويرس.

عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس، السيد سميح ساويرس، والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. سميح ساويرس يصل ملعب نهائي بطولة الجونة للإسكواش راكبًا
سميح ساويرس يصل ملعب نهائي بطولة الجونة للإسكواش راكبًا from mediaaws.almasryalyoum.com
عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس السيد سميح ساويرس والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. شركة ساويرس تشترى حقوق إنتاج فيلم «صرصرة فوق النيل» بطولة مصطفى خاطر وهنا الزاهد. وفاة الملياردير أنسي ساويرس عن عمر ناهز الـ91 عامًا، خالص التعازي للسيدة يسرية لوزا قرينته وأبناءه نجيب وسميح وناصف وكل آل ساويرس. ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد. كشف رجل الأعمال المصري، المهندس سميح ساويرس، ومنظم مهرجان الجونة. السيد نجيب ساويرس يبدو مضحكا للغاية بتصريحه عن التنوير بالفساتين، ربما ينتقل قريبا للتنوير بالسينما لكن مع بعض خفة الدم بعيدا عن هذا الهزي . على الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، . المواطن»، الذي يُعرض على شاشة «الحدث اليوم»، مع الإعلامي سيد علي، أن .

صرح المهندس سميح ساويرس ان ماس كهربائي هو سبب الحريق الذي نشب صباح.

شركة ساويرس تشترى حقوق إنتاج فيلم «صرصرة فوق النيل» بطولة مصطفى خاطر وهنا الزاهد. أكد المهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة أن وزارة الصحة والسكان، هي الداعم الأساسي لمهرجان الجونة، والدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة . عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس السيد سميح ساويرس والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. سميح ساويرس يكشف تفاصيل إصابته وشفائه من كورونا وعلاجه في سويسرا. كشف رجل الأعمال المصري، المهندس سميح ساويرس، ومنظم مهرجان الجونة. على الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، . صرح المهندس سميح ساويرس ان ماس كهربائي هو سبب الحريق الذي نشب صباح. عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس، السيد سميح ساويرس، والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. المواطن»، الذي يُعرض على شاشة «الحدث اليوم»، مع الإعلامي سيد علي، أن . السيد نجيب ساويرس يبدو مضحكا للغاية بتصريحه عن التنوير بالفساتين، ربما ينتقل قريبا للتنوير بالسينما لكن مع بعض خفة الدم بعيدا عن هذا الهزي . وفاة الملياردير أنسي ساويرس عن عمر ناهز الـ91 عامًا، خالص التعازي للسيدة يسرية لوزا قرينته وأبناءه نجيب وسميح وناصف وكل آل ساويرس. علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، على ما كتبه على حسابه الشخصي. ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد.

شركة ساويرس تشترى حقوق إنتاج فيلم «صرصرة فوق النيل» بطولة مصطفى خاطر وهنا الزاهد. وفاة الملياردير أنسي ساويرس عن عمر ناهز الـ91 عامًا، خالص التعازي للسيدة يسرية لوزا قرينته وأبناءه نجيب وسميح وناصف وكل آل ساويرس. على الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، . عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس السيد سميح ساويرس والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. سميح ساويرس يكشف تفاصيل إصابته وشفائه من كورونا وعلاجه في سويسرا.

عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس السيد سميح ساويرس والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. صور: جورج وسوف في مؤتمره الصحفي من طابا
صور: جورج وسوف في مؤتمره الصحفي من طابا "بعشق مصر from images.alwatanvoice.com
أكد المهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة أن وزارة الصحة والسكان، هي الداعم الأساسي لمهرجان الجونة، والدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة . صرح المهندس سميح ساويرس ان ماس كهربائي هو سبب الحريق الذي نشب صباح. وفاة الملياردير أنسي ساويرس عن عمر ناهز الـ91 عامًا، خالص التعازي للسيدة يسرية لوزا قرينته وأبناءه نجيب وسميح وناصف وكل آل ساويرس. عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس، السيد سميح ساويرس، والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد. عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس السيد سميح ساويرس والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. شركة ساويرس تشترى حقوق إنتاج فيلم «صرصرة فوق النيل» بطولة مصطفى خاطر وهنا الزاهد. على الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، .

عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس السيد سميح ساويرس والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي.

وفاة الملياردير أنسي ساويرس عن عمر ناهز الـ91 عامًا، خالص التعازي للسيدة يسرية لوزا قرينته وأبناءه نجيب وسميح وناصف وكل آل ساويرس. كشف رجل الأعمال المصري، المهندس سميح ساويرس، ومنظم مهرجان الجونة. أكد المهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة أن وزارة الصحة والسكان، هي الداعم الأساسي لمهرجان الجونة، والدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة . ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد. على الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، . علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، على ما كتبه على حسابه الشخصي. عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس، السيد سميح ساويرس، والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. السيد نجيب ساويرس يبدو مضحكا للغاية بتصريحه عن التنوير بالفساتين، ربما ينتقل قريبا للتنوير بالسينما لكن مع بعض خفة الدم بعيدا عن هذا الهزي . عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس السيد سميح ساويرس والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. شركة ساويرس تشترى حقوق إنتاج فيلم «صرصرة فوق النيل» بطولة مصطفى خاطر وهنا الزاهد. صرح المهندس سميح ساويرس ان ماس كهربائي هو سبب الحريق الذي نشب صباح. المواطن»، الذي يُعرض على شاشة «الحدث اليوم»، مع الإعلامي سيد علي، أن . سميح ساويرس يكشف تفاصيل إصابته وشفائه من كورونا وعلاجه في سويسرا.

ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد. السيد نجيب ساويرس يبدو مضحكا للغاية بتصريحه عن التنوير بالفساتين، ربما ينتقل قريبا للتنوير بالسينما لكن مع بعض خفة الدم بعيدا عن هذا الهزي . المواطن»، الذي يُعرض على شاشة «الحدث اليوم»، مع الإعلامي سيد علي، أن . عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس السيد سميح ساويرس والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس، السيد سميح ساويرس، والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي.

سميح ساويرس يكشف تفاصيل إصابته وشفائه من كورونا وعلاجه في سويسرا. SARAB HANEEN- سراب حنين المقاتلة
SARAB HANEEN- سراب حنين المقاتلة from upload.wikimedia.org
وفاة الملياردير أنسي ساويرس عن عمر ناهز الـ91 عامًا، خالص التعازي للسيدة يسرية لوزا قرينته وأبناءه نجيب وسميح وناصف وكل آل ساويرس. علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، على ما كتبه على حسابه الشخصي. ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد. المواطن»، الذي يُعرض على شاشة «الحدث اليوم»، مع الإعلامي سيد علي، أن . على الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، . كشف رجل الأعمال المصري، المهندس سميح ساويرس، ومنظم مهرجان الجونة. سميح ساويرس يكشف تفاصيل إصابته وشفائه من كورونا وعلاجه في سويسرا. أكد المهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة أن وزارة الصحة والسكان، هي الداعم الأساسي لمهرجان الجونة، والدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة .

شركة ساويرس تشترى حقوق إنتاج فيلم «صرصرة فوق النيل» بطولة مصطفى خاطر وهنا الزاهد.

صرح المهندس سميح ساويرس ان ماس كهربائي هو سبب الحريق الذي نشب صباح. على الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، . عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس السيد سميح ساويرس والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. أكد المهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة أن وزارة الصحة والسكان، هي الداعم الأساسي لمهرجان الجونة، والدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة . شركة ساويرس تشترى حقوق إنتاج فيلم «صرصرة فوق النيل» بطولة مصطفى خاطر وهنا الزاهد. المواطن»، الذي يُعرض على شاشة «الحدث اليوم»، مع الإعلامي سيد علي، أن . كشف رجل الأعمال المصري، المهندس سميح ساويرس، ومنظم مهرجان الجونة. سميح ساويرس يكشف تفاصيل إصابته وشفائه من كورونا وعلاجه في سويسرا. عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس، السيد سميح ساويرس، والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. السيد نجيب ساويرس يبدو مضحكا للغاية بتصريحه عن التنوير بالفساتين، ربما ينتقل قريبا للتنوير بالسينما لكن مع بعض خفة الدم بعيدا عن هذا الهزي . علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، على ما كتبه على حسابه الشخصي. ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد. وفاة الملياردير أنسي ساويرس عن عمر ناهز الـ91 عامًا، خالص التعازي للسيدة يسرية لوزا قرينته وأبناءه نجيب وسميح وناصف وكل آل ساويرس.

السيد سميح ساويرس - المواطن»، الذي يُعرض على شاشة «الحدث اليوم»، مع الإعلامي سيد علي، أن .. كشف رجل الأعمال المصري، المهندس سميح ساويرس، ومنظم مهرجان الجونة. على الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، . صرح المهندس سميح ساويرس ان ماس كهربائي هو سبب الحريق الذي نشب صباح. عزائي إلى العزيزة المحترمة السيدة يسرية لوزا وأبنائها الأعزاء السيد نجيب ساويرس السيد سميح ساويرس والسيد ناصف ساويرس في والدهم الغالي. ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد.

وفاة الملياردير أنسي ساويرس عن عمر ناهز الـ91 عامًا، خالص التعازي للسيدة يسرية لوزا قرينته وأبناءه نجيب وسميح وناصف وكل آل ساويرس سميح ساويرس. أكد المهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة أن وزارة الصحة والسكان، هي الداعم الأساسي لمهرجان الجونة، والدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة .

Comments